تتسم خدمة ما بعد البيع عند أوكسو بالسلاسة والكفاءة. إذ عندما يتصل العميل بالخدمة للإبلاغ عن مشكلة، يتم التعامل مع الاستفسار بسرعة من قبل فريق من المحترفين المؤهلين.

 يقومون بتقييم المشكلة، وتقديم النصائح اللازمة، وتقديم الحلول المناسبة، سواء كان ذلك عبارة عن إصلاح أو استبدال قطع محددة.

أوكسو ملتزمة بتقديم لعملائها تجربة عالية الجودة في الخدمة ؛ من خلال خدمة ما بعد البيع مصغية ومحترفة، تحرص أوكسو على أن عملائها يتلقون الدعم حتى بعد شراء منتجاتها من النجارة.

إحدى الاهتمامات الرئيسية عندما يتعلق الأمر بمنتجات نجارة البولي كلوريد الفاينيل هي توفر الإكسسوارات الضرورية عند الحاجة إلى إصلاح أو استبدال.

أوكسو تدرك أهمية الحفاظ على منتجاتها في حالة ممتازة على مدار فترة عمرها.

خدمة ما بعد البيع مع ضمان لمدة سنتين

مدة الضمانات القانونية الضمان القانوني للمطابقة:

  • سنتين إبتداءا من توقيع تقرير الاستلام من قبل العميل لفضاءات الاستشارة وشبكة BtoB.
  • سنتين إبتداءا من توقيع مذكرة التسليم من قبل صاحب الامتياز في CLR الخاص به.

شروط التنفيذ

من المهم الإشارة إلى أنه يجب إجراء وتأكيد التشخيص من قبل قسم خدمة ما بعد البيع قبل كل عملية إصلاح أو استبدال بسيط للقطع أو المنتجات المعترف بأنها تحتوي على عيوب والمصرحة في شكوى العميل.

1 حالات خلل في صندوق الستارة الدوارة (CVR)

  • عطل متعلق بتشغيل الستارة الدوارة (الحزام، الرافعة، المحرك، جهاز التحكم عن بعد، المفتاح أو المستقبل).
  • عطل متعلق بالستارة (شريحة تالفة، إلخ).

2 حالات تركيب غير متوافق مع قواعد الفن

  • عيب في ضبط الأجزاء القابلة للفتح في النجارة.
  • تسرب الماء والهواء.
  • خطأ في القياسات التقنية أو إدخال الأبعاد أو الأنواع.

3 حالات عيب في التصميم أو تصنيع المنتج

  • تغير لون البروفيلات.
  • تقشر الفيلم المكسو.
  • تشقق الزجاج العازل بدون أن يتعرض لصدمة.

4 حالات نقص في الملحقات، خسائر أو سرقة في الظروف التالية

  • قبل توقيع محضر استلام المشروع من قبل العميل النهائي.

هذه القائمة غير شاملة، قد يتم تضمين حالات أخرى في هذا العرض.

  • أضرار سطحية تتعلق، على سبيل المثال، بتلف جوان الزجاج.
  • التعامل غير الصحيح بعد تركيب الألمنيوم.
  • استخدام أو تشغيل غير متوافق مع تعليمات استخدام المنتجات.
  • تعديلات تم إجراؤها على المنتجات و/أو الملحقات.
  • التآكل والشيخوخة الطبيعية للمنتجات.
  • الانخفاضات التي لا مفر منها و/أو المتوقعة في أداء المنتجات، بما في ذلك القيم/المواصفات الفنية وكذلك تحملات الأداء العامة.
  • تشوهات و/أو تطورات كبيرة وغير طبيعية في الجدار، بما في ذلك الانحناء والتمدد، وحركات الأرض، وعيوب بناء المبنى.
  • المذيبات أو المواد الكيميائية الموجودة في منتجات التشطيب أو التثبيت المستخدمة من قبل مختلف الفرق في أعمال البناء، أو في أي منتجات مستخدمة لصيانة وتنظيف الألمنيوم والمنزل بشكل عام.
  • الاتصال بمواد أخرى مثل الجبس والإسمنت (مواد قلوية يمكن أن تتلف السطح بشكل دائم).
  • الصدمات الميكانيكية العرضية أو المتعمدة.
  • تركيب الألمنيوم و/أو إعادة استخدامها في مواقع غير مخصصة لها أصلاً.

هذه القائمة غير شاملة، قد يتم تضمين حالات أخرى في هذا العرض.